loader image

نظام البولى يوريثان للعزل المائى

طلاء سطح من مادة البولي يوريثين المطاطية السائلة, يشكل طلاء السطح المصنوع من مادة البولي يوريثين المطاطي السائل غشاءًا واقيًا صلبًا ومرنًا أحادي المكون يجمع بين بولي يوريثان وبوليمرات أكريليك معينة، يمكن استخدام طلاء المركبات العضوية المتطايرة المنخفض للغاية، هذا سهل التطبيق لحماية الأسطح والأحواض والممرات الخارجية والأرضيات وغير ذلك الكثير، نظرًا للقوة الفائقة للغشاء المعالج وخصائصه المقاومة للماء والالتصاق العالي بمعظم الركائز، فإن طلاء البولي يوريثين من المطاط السائل هو الحل الأمثل للبيئات الداخلية والخارجية والساخنة والباردة

إرشادات تنفيد العزل المائي:

في العزل المائي للأسطح الخرسانية، من المهم أن نفهم أن الأرضيات الخرسانية بمفردها ليست مقاومة للماء بأي شكل من الأشكال، تم زيادة الأسطح التي يتم عزلها يوميًا بسبب هذه الأسباب، عادة ما تتعرض جميع الطوابق للطبيعة، لذلك؛ فإن التعرض للنقع في المطر شيء واحد لا يمكن منعه، مع مرور الوقت، سيتبين أن القالب يتحرك باتجاه السطح.

طلاء سطح محكم مقاوم للانزلاق:

 تم تصميم طلاء اللدائن المرنة عالي البناء الآن لتوفير مقاومة الانزلاق للسلالم الخشبية والخرسانية، والمنحدرات والطوابق والأرصفة والباحات والأرصفة والمزيد، توفر تركيبه العصر الحديث الفريدة حماية طويلة الأمد ضد الرطوبة والآثار الضارة للشمس، إنه مصمم للتوسع والتقلص مع الركيزة مع تقديم مقاومة ممتازة للخدوش

عزل الأسطح بنظام الأكريليك المطاطي

طلاء الاكريليك المرن طلاء مستحلب هو الطلاء الخارجي الذي يشكل طبقة مرنة ومقاومة للماء على الأسطح الخارجية يتم تطبيقه بعد جفاف الطبقة السابقة له, ويعطى مظهر ديكور فان مستحلب الاكريليك الأساسي لا يحتوي على مذيبات وعلى درجة عالية من المرونة حتى 300٪ ويمكن تطبيقه على الأسطح الجافة.

 المنتج شديد المقاومة للأشعة فوق البنفسجية والظروف المناخية الصعبة.

وعلى الرغم من أنه منتج وعازل مقاوم للماء، الا انه يتيح نفاذ البخار لمكونات السطح مما يسمح له بالتنفس. كما أنه يمنع تكوين الرطوبة داخل المبنى. تركيبته الخاصة تحافظ على الأسطح خالية من التلوث والبقع ويساعدها على الاحتفاظ بمظهرها الأصلي لسنوات عديدة، فإنه يمنع تكون ثاني أكسيد الكربون داخل المباني، ونظرا لهذه الخاصية، فإنه يقلل من ظاهرة الكربنة ويمنع تكونها كما يحمي المكونات داخل الخرسانة.

 كما أنه يحمي المبنى ضد المؤثرات الخارجية الناشئة عن عوامل مثل المطر، وتلوث الهواء، وما إلى ذلك ونظرا لمرونته العالية، فانه لا يتأثر من الشقوق التي قد تحدث على سطح المباني. ويعطيها خاصية مقاومة الاشتعال.

الاستخدامات:

الجدران الخارجية، كما أنه يمكن تطبيقها بسهولة كمادة العزل المائي للأسطح المنازل والشرفات – الأسقف المسطحة أو المائلة وعلى جميع أنواع الأسطح الخارجية المغلفة بالطوب أو الطلاء.

في الأسطح القديمة التي سبق طلائها، الجدران الخارجية، والأسطح الخشبية وعلى اللوحات الخرسانية الجاهزة أو الهياكل سابقة التجهيز.

مزايا الاكريليك:

  • مقاومة وعزل الماء والأمطار.
  • يمتاز بخواص عاكسة لأشعة الشمس.
  • يعمل على حماية الأسطح من العوامل المناخية وتسرب المياه.
  • يمتاز بالمرونة ومقاومة الاجهادات الميكانيكية.
  • خفيف الوزن.
  • سهولة وسرعة التنفيذ.
  • آمن على البيئة ولا ينتج عنه أي أضرار
  • مرن في درجات حرارة منخفضة
  • يسمح لبخار الماء بالوصول إلى السطح
  • يمكن تخفيفه بالماء
  • خالي من المذيبات و مقاوم للأشعة فوق البنفسجية

التغطية:

1 لتر / متر مربع للوجهين، حسب تعليمات المصنعين.

روابط سريعة

بيانات الاتصال

تواصل معنا

error: Content is protected !!